استهدفت الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الوعي الاستهلاکي لدى طفل الروضة، وتکونت العينة من 40 طفلًا تم تقسيمهم لمجموعتين تجريبية وضابطة تراوحت أعمارهن 5-6 سنوات. استخدمت الدراسة مقياس مصور للوعي الاستهلاکي وبرنامج قائم على الألعاب التعليمية من إعداد الباحثة وقامت بتطبيق المقياس قبليًا على مجموعتي الدراسة، ثم تم تطبيق البرنامج على أطفال المجموعة التجريبية وتلا ذلک التطبيق البعدي على المجموعتين التجريبية والضابطة وقد أسفرت نتائج الدراسة عن وجود فرق ذو دلالة إحصائية لصالح المجموعة التجريبية.
جبر, نهاد محمد محمد. (2019). برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الوعي الاستهلاکي لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية بالعريش, 7(20.1), 171-197. doi: 10.21608/foej.2019.153670
MLA
نهاد محمد محمد جبر. "برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الوعي الاستهلاکي لدى طفل الروضة", مجلة کلية التربية بالعريش, 7, 20.1, 2019, 171-197. doi: 10.21608/foej.2019.153670
HARVARD
جبر, نهاد محمد محمد. (2019). 'برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الوعي الاستهلاکي لدى طفل الروضة', مجلة کلية التربية بالعريش, 7(20.1), pp. 171-197. doi: 10.21608/foej.2019.153670
VANCOUVER
جبر, نهاد محمد محمد. برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الوعي الاستهلاکي لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية بالعريش, 2019; 7(20.1): 171-197. doi: 10.21608/foej.2019.153670