هدفت الدراسة الحالية إلى: تنمية الوعي ببعض القضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية، من خلال إعداد برنامج مقترح قائم على الأنشطة اللاصفية ، وقد أعدت الدراسة قائمةً بالقضايا الدينة المعاصرة لطلاب الصف الأول الثانوي، وبرنامجًا قائمًا على الأنشطة اللاصفية لتنمية الوعي بالقضايا الدينة المعاصرة، واختبارًا وبطاقةً لملاحظة الوعي بالقضايا الدينية المعاصرة التي هدف البرنامج إلى تنميتها، وبعد تطبيق البرنامج وأدوات القياس توصلت الدراسة إلى: فاعلية البرنامج وتأثيره الإيجابي في تنمية الوعي بالقضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى مجموعة الدراسة
محسوب, أمير السيد. (2019). فاعلية بــرنامـج قائم على الأنشطة اللاصـفية في تنمية الـوعي بالقضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالعريش, 7(17), 235-278. doi: 10.21608/foej.2019.154669
MLA
أمير السيد محسوب. "فاعلية بــرنامـج قائم على الأنشطة اللاصـفية في تنمية الـوعي بالقضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية بالعريش, 7, 17, 2019, 235-278. doi: 10.21608/foej.2019.154669
HARVARD
محسوب, أمير السيد. (2019). 'فاعلية بــرنامـج قائم على الأنشطة اللاصـفية في تنمية الـوعي بالقضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بالعريش, 7(17), pp. 235-278. doi: 10.21608/foej.2019.154669
VANCOUVER
محسوب, أمير السيد. فاعلية بــرنامـج قائم على الأنشطة اللاصـفية في تنمية الـوعي بالقضايا الدينية الإسلامية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالعريش, 2019; 7(17): 235-278. doi: 10.21608/foej.2019.154669