هدف البحث إلي التعرف على أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية,وتم تطبيق البحث على مجموعة تجريبية واحده من الطالبات بالصف الثالث الثانوي بلغ عددهم (16) طالبة,وقدم البحث مجموعة من الأدوات التي تم التطبيق من خلالها وتمثلت في قائمة بمهارات التسامح الفکري و کتاب الطالب المعد في ضوء استراتيجية حوض السمک,ودليل المعلم لتدريس الوحدة باستخدام هذه الاستراتيجية , واختبار مهارات التسامح الفکري,وتوصل البحث إلى أن استراتيجية حوض السمک لها تأثير کبير في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية.
محمد, أمل سعيد عابد. (2018). أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالعريش, 6(16), 49-96. doi: 10.21608/foej.2018.155113
MLA
أمل سعيد عابد محمد. "أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية بالعريش, 6, 16, 2018, 49-96. doi: 10.21608/foej.2018.155113
HARVARD
محمد, أمل سعيد عابد. (2018). 'أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية بالعريش, 6(16), pp. 49-96. doi: 10.21608/foej.2018.155113
VANCOUVER
محمد, أمل سعيد عابد. أثر استخدام استراتيجية حوض السمک في تنمية مهارات التسامح الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية بالعريش, 2018; 6(16): 49-96. doi: 10.21608/foej.2018.155113