• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

التعلم العميق ومحيطنا التعليمي الضحل

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • زكريا محمد هيبة
10.21608/foej.2022.246244

مجلة کلية التربية بالعريش
المجلد 10، العدد 31
يوليو 2022
الصفحة 21-35
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.84 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 169
  • تنزیل PDF: 409

APA

هيبة, زكريا محمد. (2022). التعلم العميق ومحيطنا التعليمي الضحل. مجلة کلية التربية بالعريش, 10(31), 21-35. doi: 10.21608/foej.2022.246244

MLA

زكريا محمد هيبة. "التعلم العميق ومحيطنا التعليمي الضحل", مجلة کلية التربية بالعريش, 10, 31, 2022, 21-35. doi: 10.21608/foej.2022.246244

HARVARD

هيبة, زكريا محمد. (2022). 'التعلم العميق ومحيطنا التعليمي الضحل', مجلة کلية التربية بالعريش, 10(31), pp. 21-35. doi: 10.21608/foej.2022.246244

VANCOUVER

هيبة, زكريا محمد. التعلم العميق ومحيطنا التعليمي الضحل. مجلة کلية التربية بالعريش, 2022; 10(31): 21-35. doi: 10.21608/foej.2022.246244

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

  • بروشور الملتقى الدولي الأسرة والمدرسة في ظل واقغ متغير 2021-09-30

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو