رفاعي, مرفت عبد الله لافي. (2018). فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بالعريش, 6(16), 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
MLA
مرفت عبد الله لافي رفاعي. "فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية". مجلة کلية التربية بالعريش, 6, 16, 2018, 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
HARVARD
رفاعي, مرفت عبد الله لافي. (2018). 'فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية بالعريش, 6(16), pp. 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117
VANCOUVER
رفاعي, مرفت عبد الله لافي. فاعلية برنامج تدريبى قائم على استخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الذکاء الوجدانى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية بالعريش, 2018; 6(16): 189-222. doi: 10.21608/foej.2018.155117