يعيش عالمنا المعاصر ثورات علمية معرفة متتالية ويشهد تغيرات تكنولوجية واجتماعية متسارعة مهدت لظهور مجتمع المعرفة، حيث يتسابق الجميع حول تملك وحيازة أكبر قدر من المعارف والمعلومات ، وبحيث صار تدريب المعلمين على إنتاج المعرفة هو التحدي الأكبر أمام النظم التعليمية، خاصة بعدما تأكد أن من ينتج المعرفة هو القادر على امتلاكها، ومن يمتلكها هو المؤهل للقيادة ، ومن يمتلك زمام القيادة هو الأقدر على الاختيار واتخاذ القرار.
شحاته, حسن سيد. (2023). نحو مشاركة مجتمعة فاعلة لدعم المؤسسات التعليمة. مجلة کلية التربية بالعريش, 11(33.1), 21-38. doi: 10.21608/foej.2023.278419
MLA
حسن سيد شحاته. "نحو مشاركة مجتمعة فاعلة لدعم المؤسسات التعليمة", مجلة کلية التربية بالعريش, 11, 33.1, 2023, 21-38. doi: 10.21608/foej.2023.278419
HARVARD
شحاته, حسن سيد. (2023). 'نحو مشاركة مجتمعة فاعلة لدعم المؤسسات التعليمة', مجلة کلية التربية بالعريش, 11(33.1), pp. 21-38. doi: 10.21608/foej.2023.278419
VANCOUVER
شحاته, حسن سيد. نحو مشاركة مجتمعة فاعلة لدعم المؤسسات التعليمة. مجلة کلية التربية بالعريش, 2023; 11(33.1): 21-38. doi: 10.21608/foej.2023.278419