دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في إنجلترا وإمكانية الإفادة منها في مصر

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة العريش

المستخلص

ملخص البحث: هدف البحث الي التعرف على دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في إنجلترا وإمكانية الإفادة منها في مصر، وذلك من خلال عرضه لواقع دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في مصر، وواقع مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في إنجلترا، وفي النهاية قدم البحث تصوراً مقترحًا لتطوير دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في مصر على ضوء خبرة إنجلترا.
الكلمات المفتاحية: دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين – دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في مصر– دور مؤسسات التنمية المهنية للمعلمين في إنجلترا.
Abstract: The aim of the research is to identify the role of professional development institutions for teachers in England and the possibility of benefiting from them in Egypt, by presenting the reality of the role of professional development institutions for teachers in Egypt, and the reality of professional development institutions for teachers in England. For teachers in Egypt in light of the experience of England.
Key words: The role of professional development institutions for teachers
- The role of professional development institutions for teachers in the Egypt
- The role of professional development institutions for teachers in the England.

الكلمات الرئيسية