فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار فعالية برنامج قائم على قبعات التفکير الست لتنمية القدرة على اتخاذ القرار لدى الطلبة الموهوبين أکاديميا [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 109-137]
  • الإرشاد بالمعنى، الذکاء الروحي فعالية الإرشاد بالمعنى في تنمية مستوى الذکاء الروحي والتدفق النفسي لدى الموهوبين [المجلد 7، 20.2، 2019، الصفحة 21-56]
  • الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد فاعلية برنامج قائم على أنشطة المعالجة الحسية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد لمعالجة مشکلات تناول الطعام لديهم [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 199-228]
  • البرنامج الإرشادى العقلاني الانفعالي فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في رفع مستوى تقبل الأقران لدى التلاميذ المرفوضين [المجلد 7، العدد 19، 2019، الصفحة 131-158]
  • البرنامج التدريبي فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية لدى عينة من أطفال متلازمة داون [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 37-82]
  • البرنامج المحوسب فعالية برنامج محوسب قائم على التعلم بمساعدة القرين لتحسين الوعي الفونيمي والصوتي في تصحيح عيوب النطق لدى المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة [المجلد 7، العدد 18، 2019، الصفحة 159-206]
  • التدفق النفسي، الموهوبين فعالية الإرشاد بالمعنى في تنمية مستوى الذکاء الروحي والتدفق النفسي لدى الموهوبين [المجلد 7، 20.2، 2019، الصفحة 21-56]
  • التعلم بمساعدة القرين فعالية برنامج محوسب قائم على التعلم بمساعدة القرين لتحسين الوعي الفونيمي والصوتي في تصحيح عيوب النطق لدى المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة [المجلد 7، العدد 18، 2019، الصفحة 159-206]
  • الخط العربي (نسخ فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 173-233]
  • اللغة التعبيرية فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية لدى عينة من أطفال متلازمة داون [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 37-82]
  • المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة فعالية برنامج محوسب قائم على التعلم بمساعدة القرين لتحسين الوعي الفونيمي والصوتي في تصحيح عيوب النطق لدى المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة [المجلد 7، العدد 18، 2019، الصفحة 159-206]
  • المعالجة الحسية فاعلية برنامج قائم على أنشطة المعالجة الحسية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد لمعالجة مشکلات تناول الطعام لديهم [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 199-228]
  • المقررات مفتوحة المصدر) فاعلية برنامج مقترح قائم على المقررات مفتوحة المصدر (MOOCs) في تنمية بعض مهارات الأداء القرآني لدى الطالبات معلمات رياض الأطفال [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 83-129]
  • الموهوبين فعالية برنامج قائم على قبعات التفکير الست لتنمية القدرة على اتخاذ القرار لدى الطلبة الموهوبين أکاديميا [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 109-137]
  • الوعي الفونيمي والصوتي فعالية برنامج محوسب قائم على التعلم بمساعدة القرين لتحسين الوعي الفونيمي والصوتي في تصحيح عيوب النطق لدى المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة [المجلد 7، العدد 18، 2019، الصفحة 159-206]

ب

  • برنامج فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 173-233]
  • برنامج تدريبي فعالية برنامج تدريبي قائم على نموذج تجهيز المعلومات الاجتماعية لدودج (Dodge) في تنمية مهارات حل المشکلات الاجتماعية لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 139-170]

ت

  • تجهيز المعلومات الاجتماعية فعالية برنامج تدريبي قائم على نموذج تجهيز المعلومات الاجتماعية لدودج (Dodge) في تنمية مهارات حل المشکلات الاجتماعية لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 139-170]
  • تقبل الأقران فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في رفع مستوى تقبل الأقران لدى التلاميذ المرفوضين [المجلد 7، العدد 19، 2019، الصفحة 131-158]

ح

  • حل المشکلات الاجتماعية فعالية برنامج تدريبي قائم على نموذج تجهيز المعلومات الاجتماعية لدودج (Dodge) في تنمية مهارات حل المشکلات الاجتماعية لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 139-170]

ر

  • رفض التلاميذ فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي في رفع مستوى تقبل الأقران لدى التلاميذ المرفوضين [المجلد 7، العدد 19، 2019، الصفحة 131-158]
  • رقعة) فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 173-233]

ص

  • صعوبات التعلم فعالية برنامج تدريبي قائم على نموذج تجهيز المعلومات الاجتماعية لدودج (Dodge) في تنمية مهارات حل المشکلات الاجتماعية لذوي صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 139-170]

ع

  • عيوب النطق فعالية برنامج محوسب قائم على التعلم بمساعدة القرين لتحسين الوعي الفونيمي والصوتي في تصحيح عيوب النطق لدى المعاقين فکريًا بدرجة خفيفة [المجلد 7، العدد 18، 2019، الصفحة 159-206]

ف

  • فاعلية فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 173-233]

ق

  • قبعات التفکير الست فعالية برنامج قائم على قبعات التفکير الست لتنمية القدرة على اتخاذ القرار لدى الطلبة الموهوبين أکاديميا [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 109-137]

م

  • متلازمة داون فعالية برنامج تدريبي لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية لدى عينة من أطفال متلازمة داون [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 37-82]
  • محاکاة تفاعلية فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 7، العدد 17، 2019، الصفحة 173-233]
  • مشکلات تناول الطعام فاعلية برنامج قائم على أنشطة المعالجة الحسية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد لمعالجة مشکلات تناول الطعام لديهم [المجلد 7، 20.1، 2019، الصفحة 199-228]