فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية مقترحة استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]
  • الاختبارات الدولية المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]
  • الأداء المؤسسي تطوير الأداء المؤسسي بجامعة الأزهر في ضوء أبعاد الرشاقة الاستراتيجية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 133-197]
  • الأمن الفکر استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]
  • الانحدار اللوجستي المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]
  • الإنفوجرافيک التفاعل بين نمطين للقطات الفيديو الرقمي وأسلوبين للتعلم عبر بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدي طلاب قسم علم المعلومات [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 47-132]
  • البنائية الاجتماعية Efficacité des activités langagières basées sur la théorie socioconstructiviste pour développer les compétences de la communication orale en français chez les étudiants-maitres [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 202-224]
  • التدفق النفسي الذکاء الروحي والتدفق النفسي لدى الموهوبين "دراسة کلينيکية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 307-338]
  • التربية المرورية وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المرورية لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية (دراسة تحليلية) [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 92-133]
  • التواصل الشفهي Efficacité des activités langagières basées sur la théorie socioconstructiviste pour développer les compétences de la communication orale en français chez les étudiants-maitres [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 202-224]
  • الجامعات المصرية إدارة أزمة کوفيد19 في الجامعات المصرية: نقص لوجستي أم فشل إستراتيجي ؟! [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 40-73]
  • الدراسات الاجتماعية وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المرورية لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية (دراسة تحليلية) [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 92-133]
  • الدعم اللوجيستي إدارة أزمة کوفيد19 في الجامعات المصرية: نقص لوجستي أم فشل إستراتيجي ؟! [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 40-73]
  • الذکاءات المتعددة تصميم محتوى لغوي قائم على استراتيجية الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية الکتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى الطلاب الملتحقين بکلية التربية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 206-227]
  • الذکاء الروحي الذکاء الروحي والتدفق النفسي لدى الموهوبين "دراسة کلينيکية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 307-338]
  • الرشاقة الاستراتيجية تطوير الأداء المؤسسي بجامعة الأزهر في ضوء أبعاد الرشاقة الاستراتيجية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 133-197]
  • الفشل الاستراتيجي إدارة أزمة کوفيد19 في الجامعات المصرية: نقص لوجستي أم فشل إستراتيجي ؟! [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 40-73]
  • الفيديو الرقمي التفاعل بين نمطين للقطات الفيديو الرقمي وأسلوبين للتعلم عبر بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدي طلاب قسم علم المعلومات [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 47-132]
  • القيد المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]
  • الکتابة الإبداعية تصميم محتوى لغوي قائم على استراتيجية الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية الکتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى الطلاب الملتحقين بکلية التربية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 206-227]
  • الکفاءة اللغوية تصميم محتوى دراسي في اللغة العربية قائم على التمايز وأثره في تنمية الکفاءة اللغوية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 124-144]
  • المحتوى اللغوي تصميم محتوى لغوي قائم على استراتيجية الذکاءات المتعددة وأثره في تنمية الکتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى الطلاب الملتحقين بکلية التربية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 206-227]
  • المحتوى اللغوي المتمايز تصميم محتوى دراسي في اللغة العربية قائم على التمايز وأثره في تنمية الکفاءة اللغوية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 8، العدد 23، 2020، الصفحة 124-144]
  • المرحلة المتوسطة وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المرورية لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية (دراسة تحليلية) [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 92-133]
  • الموهوبين الذکاء الروحي والتدفق النفسي لدى الموهوبين "دراسة کلينيکية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 307-338]

ب

  • بيرلز المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]

ت

  • تعزيز استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]
  • تفعيل استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]
  • تيمز المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]

ج

  • جامعة الأزهر تطوير الأداء المؤسسي بجامعة الأزهر في ضوء أبعاد الرشاقة الاستراتيجية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 133-197]
  • جامعة العريش استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]

د

  • دور استراتيجية مقترحة لتفعيل دور جامعة العريش في تعزيز الأمن الفکري لدى طلابها [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 199-271]

ر

  • رياض الأطفال المحددات الاقتصادية والاجتماعية للقيد في رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 43-91]

ص

  • صعوبات تعلم النحو علاج صعوبات تعلم النحو باستخدام إستراتيجية أستديو التفکير لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 135-171]

ل

  • لقطات الفيديو الرقمي المجزأة التفاعل بين نمطين للقطات الفيديو الرقمي وأسلوبين للتعلم عبر بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدي طلاب قسم علم المعلومات [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 47-132]
  • لقطات الفيديو الرقمي المستمرة التفاعل بين نمطين للقطات الفيديو الرقمي وأسلوبين للتعلم عبر بيئة التعلم الإلکتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک لدي طلاب قسم علم المعلومات [المجلد 8، العدد 21، 2020، الصفحة 47-132]

و

  • وحده مقترحة وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المرورية لطالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية (دراسة تحليلية) [المجلد 8، العدد 24، 2020، الصفحة 92-133]